الاثنين، 15 أكتوبر 2012



هو أسلوب لمساعدة التربويين على تطوير قدراتهم على التأمل في أعمالهم من خلال التدبر والتأمل في الفعل قبل وبعد حدوثه .

ويمكن ان يعرف الإشراف التأملي :بأنه

نمط إشرافي تتبنى فيه المشرفة أساليب الإشراف النقدي المتأمل بممارسة لقاءات منتظمة مع العاملات التربويات المستهدفات لمناقشة تجاربهن وأفكارهن ومشاعرهن المرتبطة بعملهن معتبره أن لكل فرد منهن طرائقه ومفاهيمه المكتسبة الخاصة المتصلة بمفهوم العملية التعليمية

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق